مباراة دوري أبطال أفريقيا | مباراة الأهلي و الاتحاد المنيستيري

+ حجم الخط -

مباراة الأهلي المصري و الاتحاد المنستيري التونيسي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا في دور 32 ، حقق النادي الأهلي فوز هام جداً علي حساب الاتحاد المنيستيري في اللقاء الاول علي ملعب الاتحاد في تونس ، 

حيث استطاع النادي الأهلي خطف هدف الفوز في الوقت بدل من الضائع عن طريق كرة ثابته نفزها التونسي علي معلول استطاع من خلالها محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي اهراز الهدف الوحيد في اللقاء من راسيه ثكنت شباك الفريق التونسي في اخر دقائق اللقاء .


بث مباشر مباراة الأهلي و الاتحاد المنيستيري


مباراة الأهلي و الاتحاد المنستيري


يلتقي النادي الأهلي اليوم بنادي الاتحاد المنيستيري في مباراة العوده بعد الفوز في تونس بنتيجة هدف دون رد احرزه محمد عبد المنعم ، يسعي مدرب النادي الأهلي مارسيل كولر المدرب السوسري الجديد للنادي الأهلي تحقيق الانتصار الثاني علي حساب المنستيري في مباراة العوده اليوم .


مارسيل كولر تحدث بعد اللقاء الاول الذي جمع بين الناديين في تونس ان النادي الأهلي مازال بحاجه الي تطوير وهذا ما يعمل عليه المدرب هذه الفترة ، كما اشاد بأداء لاعبين النادي الأهلي وتنفيزهم لتعليمات المدرب والروح القتاليه التي لعب بها اللاعبين طوال المباراه .


بدأ مدرب النادي الأهلي مارسيل كولر من تونس وعلي متن طائرة العوده الي القاهرة في التجهيز لمباراة العوده والعمل علي تطوير اداء لاعبين النادي الاهلي خططيا وتكتيكيا .


 موعد مباراة الأهلي و الاتحاد المنستيري


تنطلق مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري التونيسي اليوم 15/10/2022 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب استاد الأهلى ، يستضيف الشياطين الحمر اليوم الاتحاد المنستيري التونيسي لتحديد المتأهل الي دور المجموعات حيث يدخل النادي الأهلي اللقاء وهو متقدم بنتيجة الذهاب بهدف نظيف .


بث مباشر


بث مباشر مباراة الأهلي و الاتحاد المنستيري التونيسي اليوم علي قناة اون تايم سبورت و قنوات بين سبورت اتش دي وهي القنوات الناقلة الحصرية للمباراة ، بث مباشر مباراة الأهلي و الاتحاد المنيستيري اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة علي موقعنا فيل موود ياتيكم البث المباشر قبل انطلاق المباراة بساعة نتمنى لكم مشاهده ممتعه للجميع.

كتابة تعليق