البرتغال ضد غانا | موعد المباراة و بث مباشر و أهم الحقائق التي تخص المباراة

+ حجم الخط -

 البرتغال بقيادة النجم الكبير كرستيانو رونالدو في اول مباراه للمنتخب البرتغالي ضد منتخب غانا البلاك ستار ، مباراة غانا ضد البرتغال اليوم هي مباراه ضمن دور المجموعات في مجموعة تضم البرتغال و غانا و كوريا الجنوبية و اوروغواي بكأس العالم قطر 2022،


بث مباشر مباراة البرتغال ضد غانا


مباراة البرتغال ضد غانا


 يسعي كرستيانو رونالدو ان يصعد بمنخب بلاده الي الأدوار التالية ، في مهمة صعبة امام منتخب غانا بحماسه المعتاد ولاكن لا تنسي هدف كرستيانو رونالدو القاتل في مباراة جمعت بين كلا المنتخبين البرتغال و غانا في كأس العالم 2014 قضي به علي احلام البلاك ستار بعد فوز البرتغال علي غانا 2/1 .


موعد المباراة


موعد مباراة البرتغال و غانا في بطولة كأس العالم قطر 2022 اليوم الخميس 24/11/2022 الساعة السادسة 6 مساءً بتوقيت القاهرة ، تغطية خاصة من قنوات بين سبورت لمباراة البرتغال و غانا من الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.


تاريخ المواجهات


تقابل الفريقين مرة واحدة في كأس العالم لكرة القدم عام 2014 وفازت البرتغال في هذه المواجهه بنتيجة 2/1 ببعدما احرز كرستيانو رونالدو هدف الفوز


حقائق


لم يستطيع المنتخب البرتغالي تحقي الفوز في اخر ثلاث مباريات افتتاحية في دور المجموعات في بطولة كأس العالم ورغم ذالك استطاعت الصعود الي ادوار اقصاء المغلوب .


لقد شارك المنتخب الغاني أربع 4 مرات في كأس العالم ، لم يستطع المنتخب الغاني ان يصعد من دور المجموعات إلا في مرة واحدة فقط في اخر مشاركة لهم في 2014 .


ستكون هذه المشاركه رقم سبعة 7 للمنتخب البرتغالي حقق المنتخب البرتغالي الوصول الي ادوار خروج المغلوب في نسختين متتاليتين من كأس العالم عام 2006 / 2010 .



لعب منتخب الكاميرون دور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم عام 1990 كأفضل مركز لكل المنتخبات الأفريقية ، جاء منتخب السنغال ولعب دور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم عام 2002 كأفضل مركز بعد الكاميرون ، 


كما حقق منتخب غانا المركز الرابع بعد ان لعب ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم عام 2010 كأفض مركز لغانا وللمنتخبات الإفريقية بعد الكاميرون والسنغال .


بث مباشر


بث مباشر مباراة البرتغال و غانا علي موقعنا فيل موود ياتيكم البث المباشر في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة علي قناة بين سبورت ماكس ، يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة البرتغال و غانا اليوم علي موقعنا فيل موود ياتيكم البث المباشر قبل انطلاق المباراة بقليل نتمنى لكم مشاهدة ممتعة 

كتابة تعليق