بث مباشر مبارات المغرب ضد كرواتيا | كأس العالم قطر 2022

+ حجم الخط -

 شهدت بطولة كأس العالم قطر 2022 الكثير من المفاجآت التي صنعتها المنتخبات العربية حتي الأن حيث فاز المنتخب السعودي علي منتخب الأرجنتين بالأمس بنتيجة هدفين مقابل هدف ، 


بث مباشر مباراة المغرب ضد كرواتيا


وتعادل المنتخب التونسي مع منتخب الدنمارك سلبيا بدون اهداف ، ينتظر الجمهور المغربي اليوم والجمهور العربي لقاء المغرب اليوم حيث يواجه منتخب المغرب منتخب كرواتيا.


مباراة المغرب ضد كرواتيا


موعد مباراة المغرب و كرواتيا


يتقابل المنتخب المغربي مع المنتخب الكرواتي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة علي ملعب استاد البيت في قطر ضمن بطولة كأس العالم


يواجه المنتخب المغربي المنتخب الكرواتي ضمن منافسات الأدوار الأولي من بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ، يطمح المنتخب المغربي تقديم مباراة قوية وايجابيه كما فعل كل من المنتخبين السعودي والتونسي .


حقائق


مباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم ستكون هي المباراه الأولى التي تجمع المنتخبين ضمن نهائيات كأس العالم ، وكان لقائهم الوحيد السابق الذي جمع بين المنتخبين كان في ديسمبر 1996 في بطولة الحسن الثاني حيث شهد اللقاء ثلاث بطاقات حمراء ، 


انتها اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب وتوجهوا الي ركلات الترجيح حيث استطاع المتخب الكرواتي الفوز بركلات الترجيح بنتيجه 7/6 .


لعب المنتخب الكرواتي مبارتان مع المنتخبات الأفريقية حيث واجه المنتخب الكاميروني وفاز المنتخب الكرواتي بنتيجة 4/0 في كأس العالم 2014 ، وواجه المنتخب النيجيري في كأس العالم 2018 وفاز المنتخب الكرواتي بنتيجة 2/0 .


سيكون هذا الظهور السادس للمنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم لم يستطيع المنتخب المغربي الصعود بعد دور المجموعات الا مرة واحدة في كأس العالم 1986 حيث خرج من دور 16 علي يد المنتخب الألماني بنتيجة 1/0 .


فاز المنتخب المغربي بمباراة واحدة فقط من اخر 10 مواجهات لهم في نهائيات كأس العالم حيث فاز المنتخب المغربي علي منتخب اسكتلندا بنتيجة 3/0 في كأس العالم 1998 .


بث مباشر


بث مباشر مباراة المغرب و كرواتيا اليوم في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة علي ملعب استاد البيت بقطر ، يمكنكم مشاهده مباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم علي موقعنا فيل موود نتمنا لكم مشاهدة ممتعة و نتمنا التوفيق للمنتخب المغربي.

كتابة تعليق