كأس العالم قطر 2022 | بث مباشر مبارات السعودية و الأرجنتين

+ حجم الخط -

 تنتظر جماهير المملكة العربية السعودية لقاء اليوم مع الأرجنتين في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 . مباراة السعودية ضد الأرجنتين اليوم ذات طابع حماسي خاص .


بث مباشر مباراة السعودية ضد الأرجنتين


مباراة السعودية ضد الأرجنتين


تنتظر الجماهير العربية مشاهدة منتخب السعودية اليوم ضد الأرجنتين ، الكل ينتظر مشاهدة ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني في مواجهة السعودية اليوم .


بالتأكيد هذه اخر بطولة كأس العالم يلعبها اللاعب الكبير ليونيل ميسي وايضاً كرستيانو رونالدو في اخر بطولة يخوضها اللاعبان بالطبع ستفقد كرة القدم الكثير من المتعة بعد اعتزال النجمان .


حقائق 


تفوق منتخب الارجنتين في الاربع لقائات التي جمعته مع المنتخب السعودي حيث فاز في مبارتان وتعادل في مبارتان ، لقاء السعودية ضد الأرجنتين اليوم هو اول لقاء يجمع المنتخبان في نهائيات كأس العالم.


تأهل منتخب الارجنتين ثمانية عشر مرة الي نهائيات كأس العالم و بمشاركته في كأس العالم قطر 2022 هي المشاركه رقم ثلاثة عشر علي التوالي في الوصول إلى نهائيات كأس العالم.


وتعد هذه السلسله المتتاليه هي رقم ثلاثة بعد اكول سلسلة لمنتخب البرازيل ب 22 مشاركة متتالية كأطول سلسله وصول للنهائيات في التاريخ ، ويأتي بعدها المنتخب الألماني ب 18 مشاركة متتالية كثاني اكول سلسلة وصول لنهائيات كأس العالم.


يعد المنتخب الارجنتيني هو ثالث منتخب من امريكا الجنوبية تحقيقا لبطولة كأس العالم بتحقيقة بطولتان ، و اوروغواي بطولتان والبرازيل خمس بطولات .


استطاع المتخب الارجنتيني بلوغ الدور الأول في 11 مرة اخر 12 بطولة كأس العالم ولم يحالفة الحظ فقط في بطولة كأس العالم عام 2002 وخرج من الأدوار الأولي.


بث مباشر


بث مباشر مباراة السعودية ضد الأرجنتين اليوم في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة ياتيكم البث المباشر قبل انطلاق المباراة بقليل تستطيعون مشاهدة المباراة على موقعنا فيل موود نتمنا لكم مشاهدة ممتعة والتوفيق للمنتخب السعودي.

كتابة تعليق