مباريات الدوري المصري| بث مباشر مباراة الأهلي و بيراميدز

+ حجم الخط -

الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا العام من اقوي البطولات هذا الموسم في ظل المنافسة الشرسة بين النادي الأهلي والزمالك علي المركز الأول في ترتيب المسابقة.


بث مباشر مبارات الأهلي وبيراميدز


مباراة الأهلي و بيراميدز 

يتصدر نادي الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد الفوز علي نادي الإسماعيلي ويصل الي النقطة الرابعة والعشرون في ترتيب المسابقة يحتل بها المركز الثاني من اصل عشر مباريات خاضهم الفارس الأبيض هذا الموسم.

بينما يسعي النادي الأهلي من خلال مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في اقتناص الثلاث نقاط والفوز بالمباراة التي تكون دائماً من المباريات الصعبة علي الفريقين لما يمتلكة نادي بيراميدز من إمكانيات كبيرة من اللاعبين الكبار.

مثل رمضان صبحي نجم النادي الأهلي السابق و عبداللة السعيد نجم النادي الأهلي أيضاً السابق وغيرهم من النجوم علي اعلي مستوي وايضا يمتلكون مديراً فنياً علي أعلي مستوي ومن الممكن ان تكون مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم هي المباراة الأخيرة للاعب عبداللة السعيد.

بينما يسعي المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر للوصول الي ضالتة في الشق الأمامي في مركز المهاجم بعد تراجع مستويات المهاجمين خلال الفترة الأخيرة في ظل عدم اقتناعة بكل المهاجمين الحاليين في النادي الأهلي.


ترتيب الفريقين

تعثر النادي الأهلي بتعادل مثير مع سيراميكا كليوباترا ويصل للنقطة الرابعة والعشرون في ترتيب المسابقة يحتل بها المركز الثاني من اصل عشر مباريات خاضهم النادي الأهلي هذا الموسم.


بينما يحتل نادي بيراميدز المركز الرابع برصيد عشرون نقطة من اصل عشر مباريات خاضهم نادي بيراميدز هذا الموسم ويسعي من خلال مباراة بيراميدز والأهلي الي مواصلة مزاحمة المراكز الأولي في ترتيب الدور في ظل تواجد نادي فيوتشر في المركز الثالث.


بث مباشر

بث مباشر مبارات الأهلي وبيراميدز اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب استاد القاهرة الدولي يأتيكم البث المباشر قبل انطلاق المباراة بقليل تستطيعون مشاهدة المباراة على موقعنا فيل موود نتمنا لكم مشاهدة ممتعة.

 

كتابة تعليق