تغطية مباراة القمة | الأهلي ضد الزمالك

+ حجم الخط -

 تغطية خاصة لمباراة القمة بين النادي الأهلي و نادي الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، في موسم 2022/2023 ، تتنتظر الجماهير المصرية مباراة القمة بين النادي الأهلي و الزمالك اليوم .


بث مباشر مبارات الأهلي والزمالك اليوم

لقاء القمة الأهلي ضد الزمالك


يواجة النادي الأهلي اليوم غريمة نادي الزمالك اليوم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، يسعي النادي الأهلي الي خطف الثلاث نقاط وتوسيع الفارق بين أقرب منافسية وهو نادي فيوتشر والانفراد بصدارة الدوري المصري.


ترتيب الفريقين : يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد واحد و ثلاثون 31 نقطة من ثلاث عشرة 13 مباراة خاضهم النادي الأهلي هذا الموسم.

بينما يحتل نادي الزمالك المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ستة وعشرون 26 نقطة من ثلاثة عشر 13 مباراة خاضهم الفارس الأبيض هذا الموسم .

كما أعلن إتحاد الكرة عن حكم مباراة الأهلي والزمالك اليوم وهو الحكم الدولي سلافكو فينتشيتش .

احصائيات الفريقين في اخر خمس مواجهات ، كان التفوق للنادي الأهلي حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مبارتان في اخر خمس مواجهات جمعت بين قطبين الكرة المصرية الأهلي والزمالك 


موعد مباراة الأهلي و الزمالك اليوم 


تنطلق مباراة القمة اليوم بين النادي الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب استاد القاهرة الدولي يأتيكم البث المباشر لقناه أون تايم سبورت المفتوحة .

بث مباشر مباراة الأهلي و الزمالك

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين النادي الأهلي اليوم مع نادي الزمالك هي مجموعة قنوات اون تايم سبورت المفتوحة ياتيكم البث المباشر للمباره علي موقعنا فيل موود ياتيكم البث المباشر قبل انطلاق المباراة بقليل ، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة 

كتابة تعليق