افتتاح كأس العالم للأندية | بث مباشر مباراة الأهلي واوكلاند سيتي

+ حجم الخط -

تتوجة أنظار عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم الي المغرب حيث يستضيف بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم هذا العام 2023 ، تقام اليوم فاعليات افتتاح بطولة كأس العالم للأندية في المغرب اليوم .


بث مباشر مبارات كأس العالم للأندية


كأس العالم للأندية 


 تنطلق اليوم بطولة كأس العالم للأندية حيث يلعب النادي الأهلي ضد نادي اوكلاند سيتي مباراة الإفتتاح علي ملعب طنجة في المغرب بحضور جماهير المارد الأحمر لمؤازرة النادي الأهلي


تاريخ النادي الأهلي في كأس العالم


شارك النادي الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة القدم من قبل في سبع 7 مشاركات وقد حقق إنجازات كبيرة تحسب للنادي الأهلي والاندية العربية حيث استطاع الحصول على المركز الثالث والفوز بالميداليا البرونزية في ثلاث 3 مناسبات .


ستكون هذة هي المشاركة الثامنة 8 للنادي الأهلي المصري في كأس العالم للأندية ، يسعي النادي الأهلي تحقيق إنجاز في هذة النسخة من كأس العالم للأندية حيث تقام في بلد عربي وسط جماهير عربية مساندة للنادي الأهلي.


واجة النادي الأهلي من قبل نادي اوكلاند سيتي في بطولة كأس العالم للأندية واستطاع النادي الأهلي الفوز في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، ويسعي لتحقيق الفوز اليوم علي حساب نادي اوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية للبطولة.


موعد مباراة الأهلي واوكلاند سيتي


تنطلق مباراة افتتاح بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم بين النادي الأهلي و اوكلاند سيتي اليوم في تمام الساعة التاسعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الثامنة 8 بتوقيت المغرب ، وفي تمام الساعة العاشرة 10 بتوقيت مكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الحادية عشرة 11 بتوقيت الامارات.


بث مباشر


تغيطية خاصة لجميع مباريات كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة في المغرب 2023 ومباراة الافتتاح اليوم بين الأهلي واوكلاند سيتي ، يمكنكم مشاهدة جميع مباريات كأس العالم للأندية علي موقعنا فيل موود نتمنا لكم مشاهدة ممتعة.

كتابة تعليق