رسمياً فوز نادي بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني بسيناريو غريب

+ حجم الخط -

وبهذا الإنجاز الكبير، يعد بايرن ميونيخ هوالفريق الأكثر تتويجًا بالدوري الألماني، متفوقًا على جميع الأندية الأخرى في ألمانيا، ويعد هذا الإنجاز هو الأصعب في تاريخ النادي البافاري بسبب المنافسة القوية والمستمرة مع أندية ألمانية قوية مثل بروسيا دورتموند وشالكه ولايبزيج.


البايرن بطل الدوري


تفوق بايرن ميونيخ بشكل كبير في الدوري الألماني لهذا الموسم، حيث حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، و تعرض لخمس 5 هزائم، كما أن الفريق سجل 92 هدفًا واستقبل فقط 38 هدفًا، وبذلك يعد الفريق الأكثر تهديدًا لأي فريق في الدوري الألماني.


وفي المباراة الأخيرة التي جمعت بايرن ميونخ وكولون، نجح الفريق البافاري في تحقيق الفوز بنتيجة 2-1، بعد أن تمكن لاعبين البايرن تسجيل هدفين ، فيما سجل لاعبين كولون هدف وحيد.


وبهذا الفوز، احتل بايرن ميونيخ صدارة الدوري الألماني برصيد 71 نقطة متساوياً مع بروسيا دورتموند في النقاط ولاكن يتفوق عليه في المواجهات المباشرة والأهداف ، الذي تعادل مع نادي ماينتز بهدفين لكل فريق.


وفي كلمات للمدرب هانز فليك بعد المباراة قال " نحن سعداء بالفوز باللقب، ونشكر الجماهير والإدارة واللاعبين على جهودهم الكبيرة، لقد عملنا بجد لنصل إلى هذا المرحلة، ولا يمكنني أن أصف شعورنا في الوقت الراهن، ولكن سنستمتع بالفوز ونبذل قصارى جهدنا في المباريات المتبقية".


وعلى الرغم من الصعوبات والتحديات التي واجهها بايرن ميونخ خلال هذا الموسم، استطاع الفريق تحقيق الفوز بالدوري الألماني، ويعد هذا الإنجاز هو مدخل للمزيد من الانتصارات والألقاب في المستقبل، وسيواصل الفريق البافاري العمل بجدية واجتهاد في المواسم القادمة لتحقيق المزيد من الانجازات والفوز بالألقاب الكبيرة.


ويعد هذا الانتصار الكبير لبايرن ميونخ دليلاً على قوة وتفوق الفريق على منافسيه، والتزامه بالتميز والفوز بالألقاب في جميع المسابقات التي يشارك بها.


إن فوز بايرن ميونخ باللقب الـ 33 في تاريخ النادي هو إنجاز كبير ومهم للفريق، وسيبقى في ذاكرة الجماهير وعشاق الكرة الألمانية لسنوات قادمة، كما سيكون حافزًا للاعبين والجهاز الفني للاستمرار في تقديم أداءً ممتازًا في الموسم القادم والمحافظة على مكانة الفريق القوية في دوري البوندسليغا.

 

كتابة تعليق